Getting My كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة To Work

Wiki Article



يتمتع الحي الأول في العبور شققًا اقتصادية للبيع تابعة للإسكان الاجتماعي، ومساكن خاصة؛ حيث يتمتع الحي بموقعه عند مدخل المدينة وعلى الطرق الرئيسية بها، إلى جانب خدماته المتعددة من مستشفى العبور، ونادي العبور.

كل هذه الأسباب أدت إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في القاهرة. 

شقق للبيع في شارع إسماعيل محمد؛ حيث يضم منشآت هامة؛ مثل كلية فنون جميلة، وسفارة لبنان، وسينما الزمالك.

الشوارع مصممة بشكل جيد مع المراقبة الذكية لاختناقات المرور والحوادث

مفهوم جديد للإسكان العصرى المتكامل من خلال اعتمادنا على استراتيجيه قوامها الالتزام والجودة و دراسة كل ما هو جديد في السوق العقاري لاتاحت الفرص لاختيارات متعددة ترضى الجميع .

ومن اهم مميزاته هي وجوده بالقرب من جميع الخدمات التي تحتاج إليها، مثل الأوبرا وأرض المعارض والطريق الدائري و موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة الحي الدبلوماسي والحي الحكومي وحي الوزارات .

ستقوم الوزارة بغمل تخصيص للوحدات بشكل الكتروني أي بدون أي قرعة وستكون الأولوية بأسبقية الحجز وذلك بعد القيام بتحويل المبلغ الذي موعد حجز شقق العاصمة الادارية الجديدة يؤكد على جدية المتقدم في حجز الوحدة السكنية.

يوجد بالكمبوند جيم وسبا ونادي صحي متكامل مجهز باحدث شقق العاصمة الادارية الجديدة الاجهزة الرياضية على مستوى عالي .

شاهد احدث المدن الذكية المصرية مدينة اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة نور و مدينة حدائق العاصمة شقق العاصمة الادارية الجديدة للعاملين بالخارج + تفاصيل الشقق والاسعار

تعاقد على شقة فندقية كاملة التشطيب في دايموند تاور العاصمة الادارية

ستضغط بعد ذلك على طلب استمارة ومن ثم إدخال رقم الحساب الذي سوف تستخدمف في سداد مقدم الحجز الخاص بك.

وإذا كنت تبحث عن كمبوند بسعر معقول بجانب أهم الجامعات والمولات، فإن شقق للبيع في كمبوند ذا سكوير؛ حيث يتميز بقربة من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل، وأهم المراكز التجارية؛ مثل كونكورد بلازا، وأمريكانا بلازا، وميتينج بوينت. 

إليك أفضل الكمبوندات بالتجمع الخامس لتكون دليلًا لكل من يبحث عن عقار للبيع بها

شقق للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة فى هذا المقال سوف تتعرف علي اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة في اهم المشاريع السكنية في العاصمة الجديدة، وسوف نذكر اهمية الاستثمار فيها وأهم مميزات السكن في العاصمة الادارية.

Report this wiki page